وأعتقد أن
 ان السلام يبدأ من داخل كل إنسان

مترجم جوجل.
من فضلك، اقرأ مع النكتة وبعقل مفتوح

مقدمة <> منزل <> الفلسفة والخبرات <> الخصائص التي تؤدي إلى السلام <> مفاتيح السلام الداخلي<> معرض السلام <> ماذا يمكنك أن تفعل

لقد عملت مع العديد من الأشياء المختلفة في جميع مراحل الحياة، بما في ذلك كمعلم، رياض الأطفال، الفنان الباتيك. في جميع السنوات كنت نشطا في حركة مسرح الهواةمما أدى إلى أنني كنت أستاذ مساعد في الدراما فيبودو. هناك، كنت أعمل لمدة 8 سنوات قبل نفسي الفضول جلبت الحياة في اتجاه جديد.
أنا شاركت في نقل برينا أنا كيف يمكننا تتعلق بشكل مختلف لأنفسنا ومحيطنا. من خلال البدء مع أنفسنا، يمكننا التواصل للجميع ماذا يعني أن تحقيق السلام داخل. كيف هو جميل أن يغفر ووضع الأمور وراءه! لا أقصد أنه ينبغي لنا أن يغفر لجميع ... أعتقد أننا يجب أن يغفر لجميع الأشياء الصغيرة والكبيرة التي التصقت في جميع مراحل الحياة وغالبا ما يمكن أن تبقي لنا باستمرار. لقد عملت لسنوات عديدة لتعيين لي مجانا وأنا أفهم آليات النفسية.

وأعتقد أنه حان الوقت لفي العالم الغربي يدرك أنه يجب علينا أن تتخلى عن بعض الفوائد لدينا لمساعدة العالم أن يكون مكانا رائعا لجميع الناس على وجه الأرض. لدي فكرة التي أريد أن تنتشر:
الناس الذين ينتجون على منتج يكسب أكثر من أولئك الذين يبيعه للآخرين.
هذا يمكن أن يكون اتفاق دولي؟ عندما يبدأ الناس لرؤية هذا المبدأ، فإن الكثير من الظلم في العالم البدء في حل. فإنه له جذوره في الطمع من الناس
في الدول الغنية.

رأيي، هو أننا بحاجة أن نقدر الكوكب الجميل الذي نعيش على أكثر من ذلك بكثير. مثمنا الحياة نفسها وليس آخرا، على المشاركة، سواء في المجتمع، وشبكة تنظيمية أو في جميع أنحاء العالم.
غير أنه من المهم أن تفعل ذلك بصدق واكتشاف أهمية المجتمع، والفرح والتنمية

من خلال العمل بشكل وثيق مع وعيه روحي من خلال سنوات عديدة لقد اكتسبت فكرة عن الطبيعة الحقيقية للوجود. الجزيئات تتكون من كل شيء واعية. وقد تم برمجتها على مدى فترة طويلة من سيد الإبداعية عدة بحيث نشأت الحياة المادية وتطورت على كوكبنا. لدي موقع آخر، www.earthgrids.com أن يقول حول هذا الموضوع.

لدي رغبة كبيرة لتلبية البابا، وفضيلة الإمام الأكبر مكة المكرمة، وقادة من الأديان الأخرى في العالم. سأقول كيف جسيمات سالبة التسلل بعض الناس بحيث تصبح سيئة. قد يصبح الناس أيضا بالاكتئاب والمرضى من جسيمات سالبة. من المهم أن نعرف كيف يمكن إزالة هذه الجزيئات.يمكهذه ...


  شمال النرويجInger Susæg

قصتي الخاص للمسلمين

لدي أراد للعمل من أجل السلام العالمي منذ أن كنت طفلا .   في بحثي عن إجابات سافرت إلى أماكن كثيرة. في عام 2004 قمت بزيارة صديق في حيدر أباد في الهند .   استغرق مني إلى منطقة قبر مسلم ضخمة هناك، لتجربة جمالها. وعندما كان لدينا مرت المدخل، جذبني إلى مبنى جميل إلى اليمين. قالت لي أنه كان مسجدا، وليس في الاستخدام. كان حتى السلمية وجميلة. ذهبت إلى عتبات للجلوس    بعد بعض الوقت في الصمت نهضت. فجأة سمعت صوت واضح في أذني: ماذا تريد هنا في الأرض. الخاصة بي؟ كنت قد تعودت على صوت في رأسي قبل عام، لذلك أنا الإجابة: أريد أن يكون بناء الجسور بين العالم الغربي والمسلمين. كنت أعرف أن الصوت كان صوت محمد  .  لا أتذكر بالضبط عبارة المنطوقة. أتذكر فقط أنني اعطى محمد بوعدي. قلت أريد أن بناء الجسر بناء بين العالم الغربي والمسلمين. أفعل دائما قصارى جهدي للحفاظ على وعود بلدي

تحية من الحارة اينغر 

في السنوات الأخيرة لقد وضعت قدرة أكبر وأكبر على التواصل مع طبقات كثيرة من الوعي. يجعلني دائما كما تعمل من أجل السلام من خلال كونها على اتصال مع الناس الذين لقوا حتفهم وأن أجد في عالم أثيري، وهو نوع من الطاقة التي هي غير مرئية للعين المادية. وقد يطلق عليه "السماء" ولكن هذا هو مجرد مكان حيث يستطيع الناس أن إنشاء خزان باستخدام وجودها يعمل بشكل مختلف عن الأرض. هناك وعي متزايد لكيفية تحرير نفسك من الجروح العاطفية القديمة لأن الناس حتى الموتى في حاجة إليها. الناس هناك تتطور دائما وترغب في نقل معارفهم إلى أشخاص يعرفونهم على الأرض. والآن تشكلت تدريجيا أكثر من 30 غرف لحقوق الإنسان في لغات مختلفة في جميع أنحاء العالم. وهي تقع حوالي 100 متر فوق سطح الأرض. أنها تحتوي على كل الصفات التي تؤدي إلى السلام المقدمة هنا. جميع الناس الذين عاشوا حياة الماضي لديها القدرة على الوصول إليها ليلا أثناء نومهم ويجري في اتصال مع الناس الذين ذهبوا أكثر. أين نتعلم الكثير من الجديد، اليوم! أنه يعطي سببا للتفاؤل متزايد.
خلال العام الماضي كان لي اتصال أكثر وأكثر مع موسى / محمد. من خلال ذلك اكتشفت لماذا الصراع في الشرق الأوسط. وقد أدى هذا

النشرة الإخبارية ديسمبر 2012

لقد اتصل مع محمد في أعلى البعد وكنت قد كتبت تاريخ حول ما حدث قبل محمد بدأ عمله على الأرض

Inger  Susaeg

 البريد الإلكتروني

تليفون

 0047 75584615

تلفون موبيل

 0047 95154025

الفرح هو ما يبقينا بصحة جيدة